غيتون يحصد ثمن تمثيل الجزائر باهتمام من نادٍ متألق

02 ابريل 2023
كيفن غيتون ظهير أيمن باستيا الفرنسي (أنتوني بيبار/Getty)
+ الخط -

سجل كيفن غيتون ظهير أيمن باستيا الفرنسي، ظهوره الأول مع منتخب الجزائر في معسكر مارس/ آذار الحالي، حيث كان قد شارك أساسياً في لقاء الإياب أمام النيجر الأسبوع الماضي في تونس، ضمن الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا 2023.

ويبدو أن كيفن غيتون في طريقه لحصد ثمن قراره باللعب للمنتخب الجزائري، بعد أن أصبح محل اهتمام العديد من الأندية، على غرار نادي لانس، وصيف باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لكرة القدم، والذي أمسى قريباً من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووفقاً لقناة "لكيب" الفرنسية، فإن مسؤولي فريق لانس معجبون بالمستويات التي يظهرها كيفن غيتون في دوري الدرجة الثانية المحلية مع فريق باستيا، كما يرون أنه يملك صفات الظهير الأيمن السابق جونثان كلاوس، الذي خطف الأضواء الموسم الماضي مع النادي، قبل الانتقال إلى أولمبيك مرسيليا.

ويحظى كيفن غيتون (27 عاماً) بموسم مميز مع فريق باستيا بتسجيله 4 أهداف وتقديمه 5 تمريرات حاسمة، جعلته من أحسن لاعبي الدوري بمركز الظهير الأيمن للموسم الحالي، كما أنه ترك انطباعاً مميزاً خلال ظهوره الأول مع منتخب الجزائر بفعل الإضافة الهجومية التي قدمها مع النجم رياض محرز، وهو يعني أن اللاعب في طريقه لأن يكون لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب جمال بلماضي مستقبلاً.

المساهمون