غوارديولا يكشف الفريق "المزعج": هذا من يمكنه إيقافنا حالياً

16 فبراير 2022
غوارديولا يريد التتويج بلقب الأبطال هذا الموسم (بيدرو فيوزا/ Getty)
+ الخط -

بعد العرض الكروي المُرعب أمام سبورتينغ لشبونة باكتساح الأخير بخماسية نظيفة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، لم يتكبر المدرب الإسباني بيب غوارديولا وكأنه يسير بنجاح نحو تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وكشف عن الفريق الوحيد الذي يُمكنه إيقاف "سيتي".

وبعد نهاية مباراة سبورتينغ لشبونة البرتغالي مع مانشستر سيتي الإنكليزي بخماسية نظيفة، تحدث المدرب الإسباني غوارديولا أمام الصحافيين عن المواجهة وتفاصيلها، ونوه بوجود فريق قادر على إيقاف تفوق فريقه هذا الموسم.

وقال غوارديولا عند سؤاله عمن يُمكنه إيقاف مانشستر سيتي في ظل هذا الأداء القوي: "ليفربول طبعاً، الفارق هو 6 نقاط بيننا، ليفربول كان منافسنا الدائم في المواسم الأخيرة، كان فريقاً مزعجاً دائماً ويتسبب بالألم في المؤخرة، ولديهم فريق رائع في أوروبا".

ويُعتبر الصراع بين المدربين الإسباني بيب غوارديولا، والألماني يورغن كلوب، من الأقوى في كرة القدم، وخصوصاً في "البريميرليغ"، ففي السنوات الماضية كانت المنافسة محصورة بينهما محلياً وحتى في دوري أبطال أوروبا، كانت هناك مباريات تاريخية بينهما.

يُذكر أن مانشستر سيتي يعيش موسماً أكثر من رائع بسبب النتائج الخارقة التي صنعها حتى الآن في مختلف البطولات، فهو متصدر "البريميرليغ" وضمن التأهل بنسبة كبيرة إلى الدور ربع النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا.

المساهمون