غوارديولا يردُ بحزم على أخبار انتقال هالاند إلى ريال مدريد

06 أكتوبر 2022
يريد غوارديولا المحافظة على هالاند بأي ثمن ممكن (Getty)
+ الخط -

أنهى مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، الجدل باكراً حول إمكانية رحيل هداف الفريق، النرويجي، إيرلينغ هالاند، إلى فريق ريال مدريد أو أي فريق آخر، كما نفى الإشاعات التي ربطت اسمه به خلال الأيام الأخيرة.

ونقل موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي، الخميس، التصريحات التي أدلى بها الإسباني عقب مواجهة كوبنهاغن في منافسات دوري أبطال أوروبا، وكعادته كان صريحاً فقال: "لا يوجد أي بند في عقد هالاند يمنح القدرة لريال مدريد على دفع قيمة مالية محددة تسمح بانتقاله إليه".

ثم أضاف غوارديولا قائلاً: "ولا يتعلق الأمر بريال مدريد فقط، بل بجميع الأندية الثانية، الإشاعات تروج ولا نستطيع التحكم فيها، لكن الأهم أن هالاند اندمج بسرعة معنا، نشعر بسعادته وهو يتدرب ويلعب، سنحاول أن نحافظ على هذا الجو، لكن لا أحد يعلم ما بالمستقبل".

وانضم إرلينغ هالاند إلى صفوف مانشستر سيتي مقابل 60 مليون يورو فقط قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بعقد يمتد لغاية 2027، ويبدو أن الصفقة ناجحة إلى حد بعيد، إذ لم ينتظر طويلا ليفرض نفسه ويسجل 19 هدفاً كاملاً في 12 مباراة فقط.

وارتبط اسم هالاند بفريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الماضية، وأيضاً نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، لكن جميع الصفقات فشلت لأسباب مختلفة، ومع ذلك حافظ النادي الملكي على قوته بمواصلة التألق في "الليغا" ودوري أبطال أوروبا.

المساهمون