غريزمان يفجر إبداعاته في 2021... نصف أهداف برشلونة من قدميه

01 فبراير 2021
غريزمان ساهم بنصف أهداف برشلونة في عام 2021 (Getty)
+ الخط -

استعاد المهاجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، الكثير من بريقه في خط هجوم فريق برشلونة مع بداية عام 2021، وأصبح أحد أبرز الهدافين إلى جانب النجم ليونيل ميسي، لينفجر تهديفياً عبر صناعة الأهداف وتسجيلها، والمساهمة بتحقيق "الكتالوني" للانتصارات.

وخاض المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان 9 مباريات مع برشلونة في عام 2021، في 3 بطولات (الدوري والسوبر وكأس ملك إسبانيا)، وساهم في جميع اللقاءات بأهداف النادي "الكتالوني"، وأثبت أنه استعاد الكثير من بريقه الهجومي الذي فقده آخر موسمين.

وفي التفاصيل، ساهم غريزمان بـ9 أهداف في 9 مباريات خاضها عام 2021، إذ سجل المهاجم الفرنسي 5 أهداف، وصنع 4 لزملائه، ما يعني أنه ساهم بنسبة تصل إلى حوالى 47% من مجموع أهداف النادي "الكتالوني" الـ19 التي سجلها في العام الجديد.

ويبدو أن أنطوان غريزمان بدأ يستعيد مستواه الفني في خط الهجوم، بعد أن كانت بداية موسمه 2020-2021 سيئة جداً، ورفع الفرنسي عدد أهدافه في "الليغا" إلى 6 مقابل صناعته لأربعة أهداف، وسيكون أمام مباريات مهمة قادمة لإثبات أنه واحد من أبرز الهدافين في الملاعب الإسبانية.

فهل يُتابع أنطوان غريزمان صحوته المُميزة في خط هجوم برشلونة ويُشكل مع ليونيل ميسي ثنائية ستُغير الكثير للنادي "الكتالوني" في المباريات القادمة، وخصوصاً في المواجهة المرتقبة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المساهمون