غرفة ملابس مانشستر يونايتد لم تنسَ رونالدو بعد

29 ديسمبر 2022
رونالدو فسخ عقده مع مانشستر يونايتد مؤخرا (مايكل ريغان/ Getty)
+ الخط -

أكد لاعب خط الوسط الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، أنه "حزين" لأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يعد ضمن صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي، مصراً في الوقت ذاته على أن النادي يمكنه المضي قدماً من دون أحد أكبر الأسماء في تاريخ "الشياطين الحمر".

ورغم أن مشجعي يونايتد بدأوا بالفعل في نسيانه، لكن لاعبي "الشياطين الحمر"، غير قادرين على ذلك، لأنه يتعين عليهم التعامل مع أسئلة الصحافة المستمرة حول "الدون".

وقال إريكسن، غداة فوز يونايتد بثلاثية نظيفة على نوتنغهام فوريست، وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء: "نشعر بالحزن لأن رونالدو ليس جزءًا من ذلك. إرثه واسمه في أي نادٍ مميز. بالنسبة لي، كان من الرائع أن أكون محظوظاً باللعب إلى جانبه في مسيرتي الكروية".

وتابع إريكسن: "كرة القدم مستمرة. تشعر أن المباراة التالية بعد ذلك، سينسى الناس ما كانت عليه الأمور سابقاً، وحالياً ينصب تركيزنا على أنه (رونالدو) لم يعد معنا. الأجواء جيدة، لدينا الكثير من اللاعبين الذين عادوا من كأس العالم، والبعض منهم في طريقه للعودة والفريق يكتمل".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وانتهى المرور الثاني لرونالدو في ملعب "أولد ترافورد" بخروجه من الباب الضيق، بعد مقابلة نارية انتقد فيها مدربه الهولندي إريك تين هاغ ومالكي النادي، أما داخل المستطيل الأخضر، فقد خفت تأثير رونالدو مذ أن تسلّم المدرب الهولندي زمام الأمور الفنية مطلع الموسم الحالي.

المساهمون