غاتوزو يُفشل محاولة للسطو على منزله: كاميرات مراقبة وكلاب حراسة

08 يناير 2023
استطاع المدرب غاتوزو حماية منزله من السرقة (إيون ألكوبا/Getty)
+ الخط -

استطاع المدرب الإيطالي غينارو غاتوزو، المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني، إفشال محاولة مجموعة من اللصوص، أرادوا السطو على منزله، وسرقة الأشياء الثمينة، الجمعة الماضية، أثناء خوض فريقه مواجهة في "الليغا".

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، الأحد، أن مجموعة من اللصوص حاولت اقتحام منزل المدرب الإيطالي أثناء المواجهة، التي جمعت بين ناديه فالنسيا وقادش، الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 من منافسات "الليغا".

وتابعت أن اللصوص تعرضوا لصدمة كبرى، بعدما اكتشفوا قيام المدرب الإيطالي، غينارو غاتوزو، بتثبيت نظام أمني محكم، من أجل حمايته من أي عملية سطو ستستهدف منزله في مدينة فالنسيا.

وأوضحت أن غينارو غاتوزو قام بوضع نظام متطور من كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى أجهزة خاصة لاستشعار الحركة، إضافة إلى كلبي حراسة بعدما جرى تدريبهما بشكل مكثف على مواجهة أي عملية سطو.

وأردفت أن اللصوص فشلوا في اقتحام منزل غينارو غاتوزو، بعدما أجبرهما الكلبان على الانسحاب، بالإضافة إلى إصدار أجهزة الاستشعار أصوات الإنذار، ما جعل الشرطة المحلية تحضر على وجه السرعة.

واختتمت أن الشرطة الإسبانية قامت بطلب التسجيلات المصورة من كاميرات المراقبة، حتى تقوم بتعقب اللصوص، الذين حاولوا سرقة منزل المدرب الإيطالي، غينارو غاتوزو، المدير الفني لنادي فالنسيا.

المساهمون