عودة النصيري إلى صفوف المنتخب المغربي على حساب مهاجم بارز

22 ديسمبر 2021
يوسف النصيري نجم فريق إشبيلية الإسباني (ماتيو فيلالبا/ Getty)
+ الخط -

يعقد البوسني وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأول، مؤتمراً صحافياً غداً الخميس داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، وذلك من أجل إعلان قائمة "أسود الأطلس" التي ستشارك في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون في الفترة ما بين 9 كانون الثاني/ يناير و6 شباط/ فبراير المقبل، بعدما أوقعت القرعة زملاء الحارس ياسين بونو في مجموعة تضم منتخبات غانا وجزر القمر والغابون.

وعلم " العربي الجديد" أن أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي توصلوا إلى قرار نهائي، بضرورة الاستعانة بخدمات مهاجم إشبيلية الإسباني يوسف النصيري، العائد مؤخراً من إصابة عضلية أبعدته عن الميادين لمدة شهرين، ليكون حاضراً في القائمة النهائية، في مكان طارق تيسودالي، مهاجم نادي جينت البلجيكي صاحب (28 سنة).

ويريد حاليلوزيتش الاعتماد على المهاجم يوسف النصيري في نهائيات "الكان"، نظراً للخبرة التي راكمها من خلال مشاركته سابقاً مع منتخب بلده، الذي حضر معه في بطولة كأس أمم أفريقيا في الغابون عام 2017، وبعدها في نسخة مصر 2019، لذلك سيتم تجديد الثقة به من أجل حضور أبرز منافسة قارية لثالث مرة.

وسيتنافس المهاجم المغربي، يوسف النصيري، في خط هجوم المنتخب المغربي مع الثنائي ريان مايي، لاعب فرينسفاروش المجري، وأيوب الكعبي لاعب هاتاي سبور التركي، بعدما حصل إجماع على ضرورة إسقاط اسم طارق تيسودالي من القائمة النهائية.