عموتة يجهز مفاجأة قبل مباراة الجزائر في ربع نهائي كأس العرب 2021

10 ديسمبر 2021
عموتة مدرب منتخب المغرب للمحليين (توني بوليا/ Getty)
+ الخط -

يواجه المنتخب المغربي نظيره الجزائري، السبت، في إطار ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 بقطر على ملعب الثمامة، في الوقت الذي ستبحث فيه الكتيبة المغربية عن تحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، لمواصلة المشوار بنجاح، بعد 3 انتصارات في دور المجموعات، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الدوحة (الثامنة بتوقيت غرينتش).

وفيما يواصل المنتخب المغربي تدريباته، علم "العربي الجديد" بأن الجهاز التدريبي بات يركز كثيراً على نجم العين الإماراتي سفيان رحيمي، ما يجعله مرشحا للعب أساسياً أمام الخضر، حيث شوهد عموتة يتحدث مطولا إلى اللاعب في مركز التحضيرات.

ووضع المدير الفني نجم الرجاء الرياضي سابقاً على مقاعد البدلاء في أول مباراتين أمام فلسطين والأردن، قبل أن يعتمد عليه في آخر مواجهة ضد السعودية، التي استطاع فيها اللاعب أن يلفت الأنظار، ويقدم مردودا فنيا وبدنيا أشاد به العديد من النقاد الرياضيين بالمغرب.

وفي سياق متصل، راقب المدرب عموتة طريقة لعب المنتخب الجزائري، ومن المنتظر أن يعقد اجتماعاً مع لاعبيه، اليوم الجمعة، من أجل إطلاعهم على نقاط قوة وضعف الخضر، حتى يتسنى لهم الاستفادة منها، قبل خوض المباراة التي تعتبر بمثابة ديربي، سيعرف من دون أدنى شك حضورا قياسيا للجماهير التي ستتابعه من داخل الملعب.

المساهمون