عمر الرقيق يقترب من الظهور في البريميرليغ ويسير على خطى حنبعل

عمر الرقيق لن يُغادر فريق أرسنال الآن (Getty)
+ الخط -

رشحت تقارير إعلامية إنكليزية موهبة منتخب تونس، عمر الرقيق، لكي يكون اللاعب الشاب الذي سيُوقع مع فريق أرسنال، وذلك بعد عروضه الجيدة مع الفريق الرديف خلال هذا الموسم وبدايته المشجعة في الفئات العمرية أيضاً.

وكشف موقع "فوتبول فانكست" الإنكليزي، الأحد، أن مدرب فريق أرسنال، ميكيل أرتيتا، بات يفكر جدياً في التعويل على الرقيق في الفريق الأول للنادي اللندني، وهو الذي لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الكبار حتى الآن.

وأشار التقرير إلى أن أرسنال سيواصل في سياسة دمج الشباب في الفريق الأول "وربما سيأتي الدور قريباً على المدافع التونسي عمر الرقيق، بعد الفرصة التي نالها أخيراً زميله في فريق تحت 23 سنة، إيميل سميث وبوكايو ساكا".

وأكد المصدر نفسه أن أرسنال ليس سعيدا بتمثيل اللاعبين الشباب في الفريق الأول ويتطلع إلى مزيد من دعم المواهب التي تمثل إحدى خصائص النادي منذ سنوات طويلة، وذلك بالتزامن مع نتائج الفريق السيئة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان الرقيق قريباً من الانتقال على سبيل الإعارة إلى فريق ستوك سيتي، في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي مطلع العام الحالي، لكن الصفقة تعطلت في الأمتار الأخيرة بسبب الاختلاف بين الناديين على مدة العقد.

وتطلع الجماهير التونسية إلى مشاهدة لاعبها في إحدى مباريات الدوري الإنكليزي، على غرار ما حدث مع موهبة نسور قرطاج، حنبعل المجبري، الذي شارك أخيراً في مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، وذلك للمرة الأولى هذا الموسم.

المساهمون