عمره 44 عاماً ويوقع مع النادي رقم 30 في مسيرته!

06 فبراير 2021
اللاعب الأوروغوياني يحتفي بلقب كوبا أميركا 2011 (Getty)
+ الخط -

يشهد عالم كرة القدم على العديد من النجوم المخضرمين الذين ما زالوا يمارسون لعبتهم المفضلة، ومن بينهم يظهر اسم الأوروغوياني سيباستيان أبريو الذي يبلغ من العمر 44 عاماً، لكن ذلك لم يمنعه من مواصلة مشواره بالتوقيع لنادٍ جديد.

وأعلن المهاجم المخضرم أبريو عن توقيعه لنادي أثلتيك البرازيلي، وهو فريق بولاية ميناس جيرايس، وسيكون النادي رقم "30" الذي يشارك المهاجم في صفوفه على مدار مسيرته الرياضية كلاعب محترف.

وأكد أبريو، خلال مقطع فيديو نشره فريقه الجديد على حساباته بشبكات التواصل الاجتماعي، "الأسبوع القادم سأكون هنا معكم، حسناً؟ يتم التحضير حالياً للتدريبات من أجل حصد بطولة إقليمية جيدة للغاية".

 

وأعلن نادي أثلتيك البرازيلي، الذي صعد للتو إلى دوري الدرجة الأولى لبطولة مينيرو بعد غياب استمر لنصف قرن، أن لاعبه سيصل إلى البرازيل الأسبوع المقبل بحسب "إفي".

وقال النادي احتفالاً بالتعاقد مع اللاعب "سنعيش معاً الكثير من الجنون والأهداف والانتصارات". يذكر أن أثلتيك سيكون رقم "30" على مستوى الأندية الذي يرتدي أبريو قميصه، وذلك إلى جانب المشاركة مع منتخب السيليستي، وهو رقم قياسي تم تسجيله في موسوعة غينيس في عالم كرة القدم.

المساهمون