عطال يُصاب مجدداً مع نيس فهل سيكون حاضراً لمواجهة الكاميرون؟

06 فبراير 2022
عطال لم ينه مباراة فريقه نيس بسبب الإصابة (فاليري هاشي/Getty)
+ الخط -

 

تعرض المدافع الجزائري يوسف عطال، الأحد، إلى إصابة في ثاني ظهور رسمي له مع فريقه نيس بعد نهاية مشاركته مع المنتخب الجزائري في كأس أمم أفريقيا في الكاميرون.

واضطرّ عطال إلى الخروج في الدقيقة 54، بعد سقوطه على كتفه الأيمن ورغم تدخل طبيب فريق نيس، إلا أن عطال لم يكن قادراً على إنهاء المباراة التي جمعت فريقه بكليرمون فوت، لحساب الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان عطال قد شارك مع نيس يوم الاثنين الماضي، في مباراة الكأس ضد باريس سان جيرمان وقدم مستويات جيدة، ولكن سوء الحظ رافقه مجدداً ليصاب في كتفه مثلما حصل في سنة 2019، خلال كأس أفريقيا في مصر.

وأعاقت الإصابات المتواصلة، النجم الجزائري خلال مسيرته في فرنسا، حيث غاب عن فريقه بسبب توالي الإصابات العضلية، ورغم أنّه كان يبدو جاهزاً في الفترة الماضية خاصة مع انتظام حضوره مع المنتخب الجزائري إلا أن الإصابة الجديدة قد تبعده مجدداً عن الملاعب.

وسيتابع المنتخب الجزائري تطور حالة عطال في الساعات القادمة، باعتبار حاجة المنتخب إلى خدماته في مباراة الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستجمع "المحاربين" خلال الشهر القادم بالمنتخب الكاميروني.

المساهمون