رئيس نادي الرجاء المغربي لـ"العربي الجديد": البنزرتي شيخ المدربين وهذا وعدي للجماهير

الرباط

عثمان أبو فارس

avata
عثمان أبو فارس
عثمان أبو فارس
07 سبتمبر 2022
رئيس نادي الرجاء الرياضي
+ الخط -

أكد عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه معجب بطريقة إدارة القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني.

وأكد رئيس الفريق "الأخضر" في حوار خاص أجراه مع "العربي الجديد"، أن هدفه إعادة النادي إلى سكة الانتصارات وتحقيق الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري، مشيراً إلى أنه انتدب عدداً كبيراً من اللاعبين، من أجل أن يجد المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي قاعدة اختيارات كبيرة أمامه، ويضمن لاعبين احتياطيين من المستوى العالي عند الضرورة، بحكم أن الفريق يلعب على أكثر من واجهة.

وأوضح البدراوي خلال الحوار أن مهمته في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لم تكن سهلة، من خلال تسوية الوضعية المالية للعديد من اللاعبين، وإقناع آخرين بالتوقيع على كشوفات النادي، في ظل المنافسة الكبيرة من عدة أندية، مطالباً الجماهير بضرورة الالتفاف حول فريقها لصناعة مجد جديد.

واختتم حديثه بدعوة الجماهير المغربية للحضور إلى قطر لتشجيع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022، متمنياً التوفيق لأسود الأطلس في هذا العرس الكروي العالمي.

ذات صلة

الصورة
تحدث النابي عن أسباب تراجع مستوى الدوري المغربي في الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني لنادي الجيش الملكي، نصر الدين النابي (59 عاماً)، أن المباراتين المتبقيتين من منافسات الدوري المغربي لكرة القدم ستكونان بمثابة نهائيين

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

المساهمون