عرض مغرٍ لقائد فريق الوداد المغربي من فريق سعودي

08 يونيو 2023
لاعب فريق الوداد يسعى للاحتراف خارج المغرب (آنخل مارتينيز/Getty)
+ الخط -

وصل اللاعب يحيى جبران قائد فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، عرض مهم من أحد أندية دوري روشن السعودي، للدفاع عن قميصه بداية من الموسم الكروي المقبل، وهو ما قد يفرض عليه الرحيل عن الفريق "الأحمر".

وينتهي العقد الذي يجمع جبران صاحب الـ31 سنة بفريق الوداد الرياضي في 30 يونيو/ حزيران من العام الحالي، ورغبته كبيرة في خوض تجربة احترافية جديدة بداية من الموسم القادم.

وحسب معطيات خاصة توصل لها "العربي الجديد" من مصدر مقرب لفريق الأخدود السعودي لكرة القدم، الصاعد حديثاً لدوري روشن رفض ذكر اسمه، تقدمت إدارة فريق الأخدوج بعرض لضم المغربي يحيى جبران هذا الصيف، في صفقة انتقال حر، مباشرة بعد نهاية عقده مع الوداد البيضاوي.

وأوضح المصدر نفسه، أن جبران رفض فتح موضوع المفاوضات مع مسؤولي الفريق في الوقت الحالي، لتركيزه على إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الأهلي المصري، الأحد 11 يونيو/ حزيران في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وأفاد ذات المصدر بأن جبران سيُناقش العرض السعودي بداية من الموسم المقبل، كما أن القيمة المالية للعرض بإمكانها أن تدفع قائد فريق الوداد لخوض هذه التجربة الجديدة، خاصة في ظل المشروع الجديد الذي تعتمده إدارة فريق الأخدود بعد الصعود لدوري روشن السعودي.

جدير بالذكر أن يحيى جبران يُعتبر من بين أبرز لاعبي الوداد البيضاوي خلال السنوات العشر الأخيرة، وسبق وأن تلقى دعوة وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الأول.

المساهمون