عرضٌ لدخول محرز عالم السينما... هل نراه ممثلاً؟

13 أكتوبر 2021
محرز كان قد اتفق على تنفيذ الدور بداية الأمر (مات ماكنالتي/Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية أنّ النجم الجزائري رياض محرز، كان مرشحاً لدخول عالم السينما خلال أحد المسلسلات القصيرة الصادر الأسبوع الماضي، إلا أنّ ارتباطاته الاحترافية مع ناديه مانشستر سيتي الإنكليزي حرمته من ذلك.

ووفقاً لإذاعة "آر إم سي" الفرنسية، فإنّ هذا التأكيد جاء على لسان المخرج السنيمائي الفرنسي فرانك غاستامبيدي، بعدما قال إنّ هناك اتفاقاً حدث مع رياض محرز على دخول الجزء الثاني من سلسلة "Validé"، لا سيما وأنّ النجم العربي كان أحد المعجبين بالجزء الأول من هذه السلسلة.

وقال فرانك غاستامبيدي في تصريحاته: "لدينا صداقة مشتركة مع الكثير من النجوم، خاصة منذ فترة الحجر الصحي، من بينهم رياض محرز، لقد اتصل بي وأكد لي إعجابه الكبير بالجزء الأول من السلسلة، حتى أنني عرضت عليه دخول الموسم الثاني منها، وهو وافق واتفقنا على كلّ النقاط، لكن في الأخير لم نتمكن من تجسيد ذلك بسبب ارتباطه بناديه مانشستر سيتي".

وجاءت هذه التطورات لتؤكد النجومية اللامعة التي وصل إليها رياض محرز في عالم كرة القدم، مثله مثل باقي النجوم، وهو ما قد يتيح فرصة رؤية قائد "الخضر" في عالم السينما مستقبلاً، رغم ارتباطه الوثيق بالساحرة المستديرة، وتأكيده في وقت سابق أنه يعمل كل شيء من أجل تكريس حياته في هذا المجال.

المساهمون