أول ضربة مؤثرة لتشلسي بعد العقوبات: جماهير ربع نهائي الكأس تدفع الثمن

15 مارس 2022
جماهير تشلسي بدأت تتأثر بالعقوبات الحكومية (جيمس جيل/ Getty)
+ الخط -

بدأت الضربات المؤثرة على فريق تشلسي بعد العقوبات التي تعرض لها ورحيل الرئيس الروسي رومان أبراموفيتش، وهي التي أعلن عنها في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني وأكد فيه عدم التوصل لاتفاق بشأن الجماهير في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

وأعلن فريق تشلسي عن عدم توصله إلى اتفاق يقضي ببيع تذاكر مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي ضد فريق ميدلزبروه يوم السبت المقبل، وطلب من الاتحاد الإنكليزي أن يلعب المباراة في ملعب مُحايد خلف أبواب مغلقة.

وجاء في بيان "البلوز" الرسمي: "على الرغم من المفاوضات والنقاش الكبير مع مكتب تنفيذ العقوبات المالية في بريطانيا، إلا أن الموعد النهائي لشراء تذاكر خارج الأرض انتهى بدون أي جواب، خصوصاً مع عدم إجراء أي تعديل على الترخيص الحكومي الذي يسمح لمشجعي تشلسي بشراء التذاكر وحضور المباريات".

وأضاف البيان الرسمي للفريق "اللندني" الصادر اليوم "من المهم المشاركة في مباراة ميدلزبروه، ولكن نطلب من الاتحاد الإنكليزي أن يُحدد ملعب آخر خلف أبواب مغلقة لخوض المواجهة، وذلك من أجل النزاهة الرياضية. ويُدرك فريق تشلسي أن مثل هذه القرارات ستؤثر سلباً على نتيجة المواجهة ووجود جمهور من طرف واحد".

فرق
المساهمون