ضربة قوية جديدة لتشافي قبل أيام من مواجهة الكلاسيكو الكبيرة

27 فبراير 2023
يجب على تشافي أن يجد حلولاً قبل مواجهة ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

تلقى المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز ضربة جديدة قوية بسبب إصابة نجم كبير في تشكيلته، وذلك قبل أيام قليلة من مواجهة فريق ريال مدريد في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا الكبير، لتزداد أزمات النادي "الكتالوني" بعد الخسارة التي تعرض لها ضد فريق ألميريا في الجولة الـ23 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأعلن فريق برشلونة، الإثنين، عن إصابة مهاجمه ورأس حربته المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشد في أوتار الركبة، ومن المتوقع أن يغيب عن النادي "الكتالوني" لحوالي أسبوعين، وبالتالي سيخسره في القمة الإسبانية الكبيرة ضد النادي "الملكي" في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وازدادت أزمات المدرب تشافي في ظل إصابة لاعب خط الوسط الإسباني بيدري، والجناح الفرنسي السريع عثمان ديمبيلي، ليدخل في مواجهة ريال مدريد على ملعب "سانتياغو برنابيو" وسط صعوبات كبيرة وغيابات مؤثرة جداً، خصوصاً على الصعيد الهجومي.

وكان ليفاندوفسكي يُعاني في الفترة الأخيرة من سوء حظ وضعف فعالية في الهجوم وعدم تسجيله الكثير من الأهداف مع فريقه برشلونة وخصوصاً على الصعيد المحلي، وسيكون لغيابه تأثير كبير على قدرة الفريق لتحقيق الانتصارات في المباريات المهمة القادمة.

المساهمون