صورة هالاند تلهب حماس جماهير ريال مدريد

13 أكتوبر 2020
هل ينتقل هالاند في المستقبل إلى ريال مدريد؟ (Getty)
+ الخط -

تواصل النرويج رحلة الصعود بين منتخبات أوروبا بفضل جيل مميز من المواهب الواعدة يتصدره إرلينغ هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ومارتن أوديغارد، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني. وتألق الاثنان في الفوز (4 – 0) على أوكرانيا بدوري الأمم الأوروبية، الأحد الماضي.

وسجل هالاند "هاتريك"، فيما صنع أوديغارد هدفين لزميله، وظهر الاثنان في صورة طريفة بغرفة الملابس ألهبت حماس جمهور ريال مدريد على نحو خاص.

وكانت معظم التعليقات على الصورة التي نشرها هالاند عبر حسابه على "إنستغرام" من أنصار النادي "الملكي"، وسط تمنيات بأن يجتمع الثنائي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأظهر ريال مدريد اهتماماً بهالاند منذ بزوغ موهبته مع فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي في الموسم الماضي، لكنه لم يكن جاداً في شرائه لينتقل إلى دورتموند، ولم يتوقف المهاجم فارع الطول عن هز الشباك.

ويبدو دورتموند محطة لانتقال اللاعبين البارزين إلى أندية أوروبية كبرى، لكن فريق ريال مدريد سيواجه معضلة إذا قارن بين هالاند وصفقته المحتملة كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا.

وعانى بطل "الليغا" على مستوى التهديف منذ رحيل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع إسناد المهمة للفرنسي ذي الأصول الجزائرية كريم بنزيمة فقط، بينما لا يتمتع بقية البدلاء بنفس الكفاءة أو القناعة لدى زيدان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My guy Ødda 🇳🇴

A post shared by Erling Braut Haaland (@erling.haaland) on

المساهمون