صورة سيلفي تنهي حياة لاعبة جمباز تشيكية بطريقة مروعة

28 اغسطس 2024
قلعة نويشفانشتاين بألمانيا، يناير 1996 (غاما رافو/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- توفيت لاعبة الجمباز التشيكية ناتالي ستيخوفا (23 عاماً) بعد سقوطها من ارتفاع 80 متراً أثناء محاولة التقاط صورة "سيلفي" بالقرب من قلعة نويشفانشتاين في ألمانيا.
- نُقلت ستيخوفا إلى المستشفى بعد الحادث، لكنها لم تتمكن من تجاوز الإصابات وتوفيت بعد عدة أيام في غيبوبة.
- أعرب نادي الجمباز سوكل بريبام عن حزنه العميق لفقدانها، مشيراً إلى أنها كانت قدوة للشباب في عالم الجمباز.

توفيت لاعبة الجمباز التشيكية، ناتالي ستيخوفا (23 عاماً)، بطريقة مروعة، بعد سقوطها من ارتفاع 80 متراً أثناء محاولتها التقاط صورة "سيلفي" بالقرب من قلعة نويشفانشتاين الشهيرة في ألمانيا، وهي القلعة التي استلهم منها فيلم ديزني "الجميلة النائمة".

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية، الأربعاء، إن الحادث وقع يوم 15 أغسطس/آب الماضي، إذ اقتربت ناتالي جداً من حافة الجبل للحصول على أفضل زاوية للصورة، لكنها سقطت إلى أسفل المنحدر، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة، وقالت الشرطة إنه لا توجد معلومات دقيقة عما إذا كانت قد انزلقت، أو إذا كان السطح الذي وقفت عليه قد انهار، وأشار صديق لها إلى أن الحادث وقع بسبب محاولتها الحصول على صورة مثالية للقلعة الشهيرة.

ونُقلت ستيخوفا، إلى المستشفى بعد الحادث، حيث بقيت في غيبوبة لعدة أيام، لكنها لم تتمكن من تجاوز الإصابات التي تعرضت لها، ما أدى إلى وفاتها، وأعرب نادي الجمباز سوكل بريبام سبورتس جيمناستيكس الذي تتدرب فيه، عن حزنه العميق لفقدانها، قائلاً: "نشرت ناتالي الابتسامة طوال حياتها القصيرة، وسنظل نتذكرها دائماً، نقدم أحر التعازي لعائلتها وأصدقائها المقربين، متمنين لهم القوة والدعم في هذا الوقت العصيب".

وخسرت الرياضة التشيكية والعالمية إحدى لاعباتها البارزات، التي كانت تمثل قدوة للشباب في عالم الجمباز، على اعتبار أنها تتمتع بخبرة واسعة باعتبارها لاعبة ضمن المنتخب التشيكي ومدربة لفريق الشباب.

المساهمون