صلاح يُبهر في التحضيرات.. لا يزال الرجل القوي في ليفربول

03 اغسطس 2024
محمد صلاح في ملعب أكريسور في 26 يوليو/تموز 2024 في بنسلفانيا (جاستن بيرل/Getty)
+ الخط -

قدم المصري محمد صلاح (32 عاماً)، عروضاً قوية في الجولة الودية التي قام بها فريقه ليفربول في الولايات المتحدة، وخاض خلالها مباريات قوية، أمام ريال بتيس الإسباني وانتصر بهدف نظيف بعد أسيست من النجم المصري، كما سجل صلاح هدفاً في المواجهة التي جمعت "الريدز" بنادي أرسنال، مع انتصار فريقه بنتيجة (2ـ1).

ونشرت صحيفة ميرور البريطانية، أمس الجمعة، تقريراً قيّمت فيه أداء لاعبي ليفربول في الجولة الأميركية، بناء على مستواهم في المواجهتين الوديتين الأخيرتين، حيث منحت محمد صلاح علامة 8، معتبرة أنه كان الأفضل في المواجهات الودية مثبتاً أنه ما زال مهماً ومؤثراً في أداء فريقه ونتائجه، وقادراً على تقديم الإضافة. وذكرت الصحيفة البريطانية عن محمد صلاح بعد المواجهات الودية: "كان في حالة رائعة خلال كلتا المباراتين. من الواضح أنه في حالة رائعة. سجل بشكل جيد ضد أرسنال. فريق ليفربول يعرف أنه لا يزال الرجل القوي".

وما زال مستقبل محمد صلاح مع ليفربول يُثير جدلاً كبيراً، بما أنه لم يمدد عقده مع الفريق، وبالتالي فإن كل الخيارات تبقى مطروحة، غير أن رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي، لا يبدو وراداً باعتبار أن المدرب الجديد، أرنو سلوت يعتمد على المصري أساسياً ولا يبدو أن الفريق مستعد لتعويضه خلال الفترة المقبلة، في غياب الخيارات البديلة التي يمكنها أن تضمن نجاح الفريق في مختلف المسابقات، وبالتالي سيكون من الصعب مشاهدة اللاعب المصري، بعيداً عن ملعب أنفيلد في الموسم المقبل.

المساهمون