صلاح يواصل كتابة التاريخ... أرقام مبهرة وأهداف عالمية تهزم أتلتيكو مدريد

20 أكتوبر 2021
محمد صلاح نجم فريق ليفربول (لوراك أكبولوت/أناضول)
+ الخط -

تألق النجم المصري محمد صلاح، خلال مواجهة فريقه ليفربول أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، الثلاثاء، بملعب "واندا ميتروبوليتانو" بعد أن قاد "ألريدز" للفوز 3-2، ضمن مباريات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز نجم "الفراعنة" هدف فريقه الأول، بعد مجهود فردي وتسديدة من مسافة بعيدة، لمست زميله جيمس ميلنر، مانحاً فريقه الأسبقية بعد مرور 8 دقائق فقط من عمر اللقاء، وليواصل تسجيل الأرقام التاريخية، بعد أن بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يهز الشباك في 9 مباريات متتالية بكافة المسابقات، ووفقًا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، قبل أن يحرز هدف فريقه الثالث من ركلة جزاء، موقعاً على هدفه الخامس في النسخة الحالية.

وبعد هدفه العالمي في شباك السيتي، بات هداف البريميرليغ متخصصا في تسجيل الأهداف المميزة لفريقه، سواء في الدوري الإنكليزي الممتاز أو في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن الغيني نابي كيتا أضاف الهدف الثاني للفريق الإنكليزي، قبل أن ينجح أنطوان غريزمان في إدراك التعادل لأتلتيكو مدريد، ومن ثم يطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة.

ويبدو أن صلاح بات قريبا من تجديد عقده مع "الريدز"، حيث كشف تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية أن وكيل أعمال اللاعب يسعى لإقناع ليفربول بتوقيع عقد "طويل الأمد" مع صلاح، براتب خيالي يصل إلى 500 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا.

لكن حتى الآن، لم يتوصّل الطرفان إلى اتفاق معين، رغم أن عقد اللاعب مع "الريدز" ينتهي في عام 2023، في ظل رغبة عدة أندية في ضمه، يتقدمها عملاق الليغا، برشلونة.