صلاح ينقذ ليفربول من الهزيمة أمام نوتنغهام في "البريميرليغ"

22 ابريل 2023
احتفل صلاح بهدفه الحاسم في شباك نوتنغهام فورست (بول إليس/فرانس برس)
+ الخط -

لعب النجم المصري، محمد صلاح، دوراً أساسياً في إنقاذ ناديه ليفربول ضد ضيفه نوتنغهام فورست، السبت، بعدما ساهم بالانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الأسبوع 32 في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح ديوجو جوتا النتيجة لنادي ليفربول في الدقيقة 47، لكن نيكو ويليامس مدافع نوتنغهام فورست تمكن إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 51، إلا أن المهاجم البرتغالي رسم الابتسامة على وجه جماهير "الريدز"، بعدما أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 55.

لكن مورغان جيبس وايت قائد خط وسط نادي نوتنغهام فورست فاجأ الجماهير في ملعب "آنفيلد" بهدف مباغت في الدقيقة 67، لتصبح النتيجة تشير إلى التعادل بهدفين لمثلهما، ما جعل كتيبة المدرب يورغن كلوب تنتفض بحثاً عن الهدف الثالث.

واستطاع النجم المصري، محمد صلاح، تسجيل هدف الانتصار الثمين في الدقيقة 70، بعدما تفوق على مدافعي نوتنغهام فورست، الذين حاولوا فرض رقابة لصيقة على مهاجم ليفربول، الذي نجح بالإفلات منهم، ووضعها في شباك الحارس كيلور نافاس.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 183 مع نادي ليفربول في 298 مباراة خاضها بجميع المسابقات، ليهدي النجم المصري كتيبة المدرب يورغن كلوب 3 نقاط ثمينة، وضعتهم في المركز السابع بجدول الترتيب، برصيد 50 نقطة.

وكان النجم المصري محمد صلاح بطل لقطة المباراة، بعدما قدم هدية خاصة إلى نجل أسطورة ليفربول السابق، ستيفن جيرارد، عقب مرافقة الصغير ليو إلى ملعب "آنفيلد"، قبل انطلاق المباراة ضد نوتنغهام فورست.

يذكر أن أسطورة منتخب إنكلترا ونادي ليفربول السابق، ستيفن جيرارد، قد أكد في مقابلة بالشهر الماضي، على أن نجله الصغير ليو يعتبر المهاجم المصري محمد صلاح نجمه الأول في كرة القدم وقدوته.

المساهمون