صلاح يعلّق على مواجهة مانشستر سيتي ويكشف سر "التفاصيل الصغيرة"

24 نوفمبر 2023
صلاح يتألق مع ليفربول هذا الموسم (Getty)
+ الخط -

يلتقي فريقا الصدارة في الترتيب الحالي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مانشستر سيتي وليفربول، على ملعب الاتحاد، السبت، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من عمر مسابقة البريميرليغ.

وعلق النجم المصري محمد صلاح على القمة المنتظرة، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، الجمعة، حيث قال: "منافسة السيتي تجعلنا فريقًا أفضل، وتجعلنا لاعبين أفضل وأنا متأكد من أنه يجعل المدير الفني مدرباً أفضل أيضاً".

وحول دوره القيادة الأكبر هذا العام، أضاف الهداف المصري: "لقد شعرنا أنا وفان دايك والرجال الآخرون، روبرتسون وأليسون، أننا بحاجة حقًا إلى اتخاذ خطوة إلى الأمام ومحاولة التعامل مع كل شيء لجعل الجميع يشعرون بأنهم في منزلهم وأن يكون لديهم مجموعة جيدة. اللاعبون لطيفون ويتمتعون بشخصيات جيدة جدًا. إنهم يريدون فقط العمل الجاد، وهو أمر جيد. نحن نحاول مساعدتهم".

وعن ثنائيته المميزة مع الأوروغوياني داروين نونيزو، أردف: "أعتقد أنه رأى أنني أنظر إليه دائمًا عندما يركض وأحاول فقط أن أساعده، وأعطيه الكرات، وهو دائمًا يبذل قصارى جهده ليعيد الكرة إليّ. أعتقد أن كلانا لديه السرعة، وهذا يجعلنا نفهم لعبة بعضنا البعض".

وحول سر التفاصيل الصغيرة التي تجعله يتألق في أبرز الدوريات على مستوى العالم، قال: "أنا أعتني بجسدي. أعلم أنه إذا كنت تريد تحقيق أشياء كبيرة، عليك أن تعمل بجد، وأنا لا أقول ذلك وحدي. أحاول دائمًا الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، العلاج وصالة الألعاب الرياضية. ويمكنك أن تسأل الجميع، أحاول دائمًا أن آتي أولاً وأغادر أخيرًا. أكرس حياتي للعبة. أريد فقط أن أكون لائقًا طوال الوقت. تفعل أشياء صغيرة لكنها تحدث فرقًا كبيرًا في التفاصيل".

المساهمون