صلاح يستكشف مدربه الجديد في ليفربول.. فهل يعاني أزمة معه؟

27 يوليو 2024
صلاح في مجمّع روني الرياضي في بنسلفانيا، 25 يوليو 2024 (أندرو باول/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- محمد صلاح يبدأ التحضيرات للموسم الجديد مع ليفربول تحت قيادة المدرب الجديد أرني سلوت، خلفاً ليورغن كلوب.
- الحارس السابق أدريان كاستيو ينقل إعجاب اللاعبين بأسلوب سلوت المشابه لكلوب، مما يعزز التكيف السريع مع الفريق.
- جماهير ليفربول قلقة بشأن مستقبل صلاح مع الفريق، نظراً لانتهاء عقده في صيف 2025 وعدم التوصل لاتفاق تمديد حتى الآن.

شرع مهاجم منتخب مصر لكرة القدم، محمد صلاح (32 عاماً)، في الإعداد للموسم الجديد مع فريقه ليفربول الإنكليزي، منذ أيّام قليلة، إذ تعرّف النجم المصري إلى مدربه الجديد، الهولندي أرني سلوت، الذي خلَف الألماني يورغن كلوب، إثر رحيله عن "الريدز"، بعد سنوات طويلة من قيادة الفريق، وكان صلاح من أبرز النجوم الذين اعتمد عليهم كلوب طوال الفترة الماضية.

وخلال هذه الفترة القصيرة استطاع المهاجم المصري التعرّف إلى طريقة عمل المدرب الهولندي، الذي تترقب جماهير ليفربول بصمته مع الفريق، وذلك بعد سنوات اعتاد خلالها النادي طريقة المدرب الألماني. ونقل الحارس السابق لنادي ليفربول، الإسباني أدريان كاستيو، الذي رحل عن النادي إلى ريال بيتيس الإسباني، موقف اللاعبين، ومن بينهم محمد صلاح حيال المدرب الجديد، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور البريطانية، أمس الجمعة.

وقال أدريان في حديثه: "أتحدث كل يوم تقريباً مع العديد من اللاعبين في الفريق، مثل محمد صلاح و(اليوناني) كوستاس تسيميكاس. أخبروني بأنهم يحبون أسلوبه، فالطريقة هي نفسها التي كانت لدى يورغن. فهو يُطالب اللاعب بأن يكون جاداً وشجاعاً ويضغط عالياً، لأن فريق ليفربول يجيد اعتماد هذا الأسلوب، وهو معدّ لهذه الطريقة، ومِن ثمّ سيكون باستطاعة المدرب الجديد التكيف جيداً مع اللاعبين الموجودين تحت تصرفه، وأتمنى له الأفضل".

وتحوم شكوك جماهير ليفربول بشأن استمرار محمد صلاح لاعباً في الفريق، باعتبار قرب نهاية عقده صيف 2025، وعدم التوصل إلى اتفاق على تمديد التجربة مواسم إضافية، وذلك بعد أن رفض النادي، في الموسم الماضي، عرضاً من الاتحاد السعودي، الذي حاول التعاقد مع المصري، غير أنه فشل في مسعاه.

المساهمون