صفقة أمرابط تشعل أزمة جديدة في يونايتد والمتهم تين هاغ

19 سبتمبر 2023
أمرابط انضم معاراً من فيورنتينا (Getty)
+ الخط -

أعربت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، عن مخاوفها بشأن المشاركة المتزايدة لوكيل المدرب إريك تين هاغ، كيس فوس، في نشاط الانتقالات في "أولد ترافورد".

وكشف تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الثلاثاء، أن مجموعة "فوس سبورتس إنترتاينمنت غروب" التي يعمل بها كيس فوس، أصبحت الوكالة المفضلة للتفاوض بشأن التعاقدات مع اللاعبين وبيعهم في اليونايتد، بالإضافة إلى تقديم المشورة غير الرسمية بشأن سوق الانتقالات.

وبين التقرير أن الوكالة المعروفة باسم "سيغ"، عملت على مبيعات اللاعبين والتعاقدات خلال الفترة الأخيرة التي شهدت إنفاق يونايتد 178 مليون جنيه إسترليني على 4 وافدين جدد.

ويكشف التقرير، أن إدارة "الشياطين الحمر"، أبلغت تين هاغ بتخوفها من ارتباط وكيل أعماله، بضم الثنائي سفيان أمرابط من فيورنتينا، وراسموس هويلوند من صفوف أتالانتا.

وفي سياق متصل، قامت الوكالة ذاتها، ببيع لاعب الوسط العراقي زيدان إقبال إلى أوتريخت الهولندي في يونيو/ حزيران، بعد شهرين فقط من انضمام اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، إلى الوكالة المذكورة.

وعلى الرغم من هذه الشكاوى، فإن "سيغ" التي يعمل فيها نجل تين هاغ، نيجيل، كمحلل، هي شركة مشهورة عالميًا، ولديها 600 رياضي في سجلاتها، وشاركت أيضا سابقًا في جلب روبن فان بيرسي وممفيس ديباي ودالي بليند إلى اليونايتد وفقا للصحيفة البريطانية.

المساهمون