صراع بين عمالقة البريمييرليغ من أجل نجم إنتر ميلانو

27 يناير 2023
دومفريس يقترب من مغادرة إنتر (ماتيا أوزبو/Getty)
+ الخط -

يعتبر دينزيل دومفريس من أكثر اللاعبين المطلوبين في سوق الانتقالات الشتوية في مركز المدافع الأيمن، لا سيما بعد تألقه مع فريقه إنتر ميلان الإيطالي، منذ انضمامه للفريق، لتعويض الدولي المغربي أشرف حكيمي، إثر انتقاله لباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة لمردوده المميز في المونديال مع منتخب هولندا.

وكشفت صحيفة "لا غازيتا ديل سبورت" الإيطالية، الخميس، أن صراعاً ثلاثياً انطلق بين ثلاثي البريمييرليغ مانشستر يونايتد ونيوكاسل وتشلسي لإقناع الفريق الإيطالي بالتفريط في اللاعب، رغم أن عقده لا يزال سارياً حتى 30 يونيو/ حزيران عام 2025، بالإضافة إلى كونه يعتبر لاعباً مهماً في الفريق، بعد أن شارك في 23 مباراة سجل فيها هدفين، وقام بـ3 تمريرات حاسمة.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وسافر وكيل أعمال اللاعب إلى إنكلترا لمواصلة المفاوضات مع الفرق الثلاثة، إذ يطلب فريق "النيراتزوري" مبلغاً مالياً يصل إلى 44 مليون جنيه إسترليني للتفريط في لاعبه، لكن آخر الأخبار تشير إلى كونه قد يوافق على تسريحه مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

ويأمل اليونايتد في إيجاد لاعب آخر في مركز المدافع الأيمن مع البرتغالي دالوت، في ظل رغبة النادي في تسريح فان بيساكا، بينما يرغب البلوز في إيجاد بديل لرييس جيمس، بعد فشل مفاوضاته مع أولمبيك ليون بخصوص مالو غوستو.

المساهمون