صراع إنكليزي كبير في "الميركاتو" والسبب نجم نابولي

09 أكتوبر 2022
بات نجوم نابولي محط اهتمام كبار الأندية الأوروبية (Getty)
+ الخط -

تخوض بعض الأندية الإنكليزية حرباً كبرى بينها، من أجل الظفر بخدمات أحد نجوم نابولي الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية القادم، رغم أن المهاجم المكسيكي هيرفينغ لوزانو لم يتمكن من تسجيل أي هدف في الموسم الحالي.

وكشف وكيل أعمال اللاعب أليساندرو مونفريكولا، لموقع "غونفيا لا ريتي" الإيطالي، السبت، أن لوزانو مطلوب بقوة من فريقين ينشطان في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وهما مانشستر يونايتد وإيفرتون.

وقال مونفريكولا: "في شهر يونيو/حزيران القادم، سيغادر لوزانو في رأيي، على الرغم من أنه سعيد بالتواجد هنا، ويكسب 4 ملايين يورو، إلا أنه لم يخف أبدا أنه يتطلع إلى الانضمام إلى أفضل الأندية الإنكليزية، من دون أن ينكر أنه يدرك الآن أن نابولي نفسه هو أحد الأندية الكبرى في أوروبا".

وتابع وكيل أعمال اللاعبين: "لقد كان كارلو أنشيلوتي يرغب بشدة في التعاقد معه، حين كان يشرف على فريق إيفرتون، لا أعرف إن كان يفكر فيه الآن مع ريال مدريد أم لا، لكن اللاعب يحب أيضا فكرة اللعب مع الملكي أو مع برشلونة في إسبانيا، لكن توقّعي الشخصي هو أنه سيكون في إنكلترا خلال الموسم القادم".

ورغم مغادرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لنادي إيفرتون إلى ريال مدريد الإسباني، إلا أن الفريق لا يزال يتابعه، ويرغب في ضمه بطلب من المدير الفني الإنكليزي، فرانك لامبارد.

المساهمون