صديق ميسي ينصحه بتكريم الراحل مارادونا بهذه الطريقة

12 ديسمبر 2020
هل يسير ميسي على خطى الأسطورة الراحل مارادونا؟ (أليكس ليفزلي/Getty)
+ الخط -

قدّم كيفن برينس بواتينغ، صديق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وزميله السابق في نادي برشلونة، نصيحة لقائد البارسا يحثه فيها على تكريم ذكرى رحيل الأسطورة دييغو مارادونا، من خلال الانضمام إلى نابولي الإيطالي.

ونقلت شبكة "إي إس بي إن" الأميركية، عن بواتينغ قوله: "ليونيل ميسي سينتهي عقده مع نادي برشلونة الإسباني، لكن كم سيكون رائعاً لو تواصلت إدارة نابولي معه، وأجاب: نعم سأحضر لكي أكون معكم".

وتابع: "لم يعد نادي نابولي يعطي القميص رقم 10 بعد الآن، لكن أود أن يكرّم ميسي مارادونا، واللعب لمدة عام أو اثنين مع الفريق الإيطالي، من دون التفكير في المال أو أي أمر آخر". وأضاف: "سيكون الأمر لو حدث أشبه بفيلم. سيضطر ليونيل ميسي إلى الذهاب للتدريبات على متن مروحية خاصة، لأن جماهير فريق نابولي ستأكله حياً، لأنهم سيكونون سعداء للغاية بسبب وجوده معهم".

وأوضح: "هذه قصة فقط لتكريم مارادونا، عندما يقول ميسي إنني سألعب مع نابولي، ما نوع القصة التي ستكون للعالم جميعه؟ ليس لكرة القدم فقط، لأنها ستكون رسالة تاريخية في كل مكان".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وختم كيفن برينس بواتينغ حديثه بقوله: "أتمنى أن أكون في محل الأرجنتيني ليونيل ميسي، لأنني سأتصل برئيس نادي نابولي، وأقول له إنني أريد اللعب معكم".

يذكر أن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل، دييغو مارادونا، قد توفي في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، بنوبة قلبية مفاجئة، ما جعل الأمر يشكل صدمة عالمية كبيرة، بسبب مكانة الراحل في عالم "الساحرة المستديرة".

المساهمون