صحيفة إسبانية تكشف مصير تشافي مدرب فريق برشلونة

30 أكتوبر 2022
لابورتا مقتنع بأن تشافي هو الرجل المناسب (ميغيل فيرنانديز/Getty)
+ الخط -

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الأحد، خبراً خاصاً عن مدرب فريق برشلونة، وذلك بعد نهاية المواجهة مع فريق فالنسيا والانتصار بهدف نظيف وتصدر ترتيب "الليغا" مؤقتاً، وبعد أيام قليلة من إقصاء النادي الكتالوني من منافسات دوري أبطال أوروبا والانتقال إلى منافسات الدوري الأوروبي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن رئيس فريق برشلونة، خوان لابورتا، دخل أرض ملعب "ميستايا" بعد نهاية المباراة، وهنأ المدرب تشافي على الفوز المهم جداً، وتحدث معه عن النتيجة والانتصار الذي جاء بفضل هدف حاسم سجله المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في آخر الدقائق.

ولفتت الصحيفة الإسبانية إلى أن رئيس النادي الكتالوني، خوان لابورتا، مقتنع بأن تشافي هيرنانديز هو من سيعيد فريق برشلونة إلى المكان الذي يستحقه من بين أفضل أندية أوروبا، وأن كل شيء يحتاج إلى بعض الوقت من أجل تصحيح المسار على صعيد دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن المدرب تشافي خاض مع فريق برشلونة حتى الآن 54 مباراة حقق فيها 31 فوزاً مقابل 11 تعادلاً و12 خسارة، ولم يُحقق أي لقب حتى الآن، ولديه فرصة للمنافسة على ألقاب الدوري والكأس والسوبر الإسباني، وكذلك لقب الدوري الأوروبي بعد الإقصاء من الأبطال.

المساهمون