صحيفة إسبانية تكشف تفاعل نجوم برشلونة مع خسارة ريال مدريد التاريخية

18 مايو 2023
أصيب نجوم فريق ريال مدريد بخيبة أمل كبيرة بعد الإقصاء أمام سيتي (Getty)
+ الخط -

تفاعل نجوم فريق برشلونة مع الخروج المدوي للغريم ريال مدريد من منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر الخسارة الكبيرة بأربعة أهداف من دون مقابل أمام فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، الأربعاء، بعض الرسائل التي تبادلها اللاعبون عبر مجموعتهم الخاصة في تطبيق التواصل الاجتماعي "واتساب"، حيث عبر بعضهم عن صدمته من النتيجة وأشاد البعض الآخر بالأداء الذي قدمه مانشستر سيتي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن المجموعة اشتعلت بالرسائل، وكانت البداية برسالة جاء فيها "يا لها من هزة"، في إشارة إلى أن لاعبي مانشستر سيتي سجلوا نتيجة هزت منافسهم وعالم كرة القدم.

واستغرب المعلقون الذين لم يذكر المصدر هوياتهم من تراجع مستوى لاعبي ريال مدريد، إذ أكدوا أنه لم يسبق لهم مشاهدتهم وهم يلعبون بهذه الطريقة منذ مدة طويلة، في وقت أشاد البقية بالأداء العالي الذي قدمه لاعبو مانشستر سيتي: "يا لهم من لاعبين رائعين".

وفي موضوع آخر، سارع لاعبان سابقان في النادي الإنكليزي، وهما الثنائي فيران توريس وإريك غارسيا، لتهنئة زملائهم بعد الإنجاز المميز، وسار مدربهم تشافي هيرنانديز على نفس الدرب عبر تهنئة وجهها لمدربه السابق بيب غوارديولا، بعد أن وضع خطة تغلب عبرها على "الملكي".

وكانت خيبة أمل برشلونة مبكرة في المنافسات الأوروبية بعد إقصاءات متتالية في دوري أبطال أوروبا ثم الدوري الأوروبي، عكس ريال مدريد الذي لم تفصله سوى خطوة واحدة عن الإنجاز التاريخي.

المساهمون