صحف إسبانيا تقسو على برشلونة "المصنوع من الخزف" أمام الريال "الأقوى"

16 أكتوبر 2022
ريال مدريد تفوق بدون مقاومة في الكلاسيكو (Getty، الصحف)
+ الخط -

قست الصحف الإسبانية على فريق برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو أمام النادي الملكي (3-1)، في مواجهة ظهر فيها النادي الكتالوني بمستوى مهزوز وبدون أنياب هجومية وبمستوى كارثي في الوسط والدفاع، ليخطف رجال أنشيلوتي الصدارة بفارق 3 نقاط (25 مقابل 22).

بدايةً من صحيفة ماركا الإسبانية التي عنونت بعد المواجهة "ريال مدريد يفوز في الكلاسيكو ويفرك الملح في جروح برشلونة"، في إشارة منها إلى سقوط النادي الكتالوني مجدداً بعد تعادله مع إنتر ميلان الإيطالي واقترابه من الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.

أما صحيفة، موندو ديبورتيفو، فعنونت بعد المواجهة "انتصر مدريد في الكلاسيكو ضد برشلونة غير المؤذي"، في إشارة منها إلى أن برشلونة لم يُقدم المستوى المطلوب وكان ضعيفا هجومياً ولم يُهدد مرمى النادي الملكي كثيراً وظهر بأداء متواضع جدا وهزيل.

في المقابل عنونت صحيفة سبورت "برشلونة مصنوع من الخزف وبدون روح غير قادر في برنابيو"، مشيرة إلى أن برشلونة وكأنه خاض المواجهة بدون قدرة على مجاراة منافسه ريال مدريد الذي كان الأقوى منه طوال 90 دقيقة، وأخيراً عنونت صحيفة آس الإسبانية "قواعد مدريد هنا"، ونوهت بالعرض الملكي المُميز الذي قُدم على أرض الملعب.

المساهمون