صحافي إسباني:دي ماريا كاذب..وغادر ريال مدريد من أجل المال!

05 نوفمبر 2015
+ الخط -

شنَّ الصحافي الإسباني، خوسيه لويس سانشيز، هُجوماً لاذعاً على صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني آنخل دي ماريا، واصفاً إياه بـ"الكاذب". جاء ذلك على خلفية التصريحات التي أطلقها الأخير عقب المباراة التي جمعت فريقه الفرنسي بفريقه السابق ريال مدريد، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان اللاعب الأرجنتيني، البالغ من العمر 27 عاماً، قد حمّل مسؤولية خروجه من فريقه العاصمة الإسبانية، في صيف العام الماضي، إلى مجلس إدارة ناديه السابق؛ مُؤكداً أنّ إدارة النادي الملكي جعلته يخرج من الباب الخلفي؛ وذلك حتى يتسنى لها الاستفادة من صفقة انتقاله في تغطية النفقات التي نجمت عن ضم لاعبين كبار في ذلك الصيف.

ولم ترق تصريحات صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للصحافي الإسباني، خوسيه لويس سانشيز، الذي وصف اللاعب الأرجنتيني بـ"الكاذب"، وذلك من خلال مقابلة تلفزيونية أجراها مع برنامج "التشرينغو" الذي يُبث عبر قناة "لا سيكستا" الإسبانية.

وأكّد "سانشيز" أنّ نجم نادي ريال مدريد الإسباني كذب على الجميع من خلال تصريحه الأخير، مُشيراً في الوقت ذاته إلى أنه غادر نادي العاصمة الإسبانية من أجل المال؛ وليس بسبب تجاهل مجلس إدارة النادي الملكي، كما ادعى عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه الفرنسي بفريقه السابق ريال مدريد الإسباني، في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضا..
مشجع دوري الأبطال الذي أصبح شحاذاً في شوارع ميلانو!

المساهمون