صادي يكشف هدف منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024

22 سبتمبر 2023
وليد صادي الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم (بلال بن سالم/Getty)
+ الخط -

جدد الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم (فاف) وليد صادي تمسكه بمدرب منتخب "الخضر" جمال بلماضي، والعمل على مساعدته لتحقيق الأهداف المسطرة، على غرار التألق في بطولة أمم أفريقيا المقررة في ساحل العاج مطلع العام المقبل.

وانتُخب وليد صادي رئيسا جديدا لـ"فاف"، الخميس، خلفاً للمستقيل جهيد زفيزف، ما يجعله أمام مهمة كشف المخطط العريض لمشروعه في مهمته الجديدة، خصوصاً في ما يتعلق بالمنتخب الجزائري الأول وعلاقته بالمدرب جمال بلماضي، بعد ما قيل عن أن التيار لا يمر جيداً بين الرجلين.

وقال وليد صادي، الجمعة، في تصريحات للإذاعة الجزائرية: "سأجنب المدرب جمال بلماضي التفكير في الأشياء الجانبية التي من الممكن أن تؤثر على تحضيرات المنتخب الجزائري، هذا المدرب سيكون عليه التركيز فقط على الجانب الفني، بدوري، أكن له كل الاحترام والتقدير لشخصه وكذلك للعمل الذي يقوم به منذ توليه هذه المهمة".

وحول هدف منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا المقبلة، قال وليد صادي: "الهدف المسطر هو بلوغ نصف نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، وأعتقد أن المدرب جمال بلماضي يُشاركني الرأي، فقد قال بعد مباراة السنغال الودية أنه يهدف لمواجهة ضد نفس المنتخب في نهائي العرس القاري".

كما كشف وليد صادي عن تواصله مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، إذ قال: "تلقيت اتصالاً من رئيس (فيفا) جياني إنفانتينو، منحني موعداً للقاء في العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع المقبل".

وختم وليد صادي تصريحاته قائلاً: "أول خطوة سنقوم بها هي مراجعة الهيكل التنظيمي في الاتحاد الجزائري لكرة القدم والعمل على تعيين الشخص المناسب في المكان المناسب على المستوى الإداري، أما الدوري المحلي فسنهدف للوصول إلى 16 فريقاً بشركات راعية".

المساهمون