شاهد.. نجما أستون فيلا يتعرضان للضرب بـ"قارورة" في "البريميرليغ"

22 يناير 2022
تعرض نجما أستون فيلا إلى الضرب من قبل جماهير إيفرتون (جيمس جيل/ Getty)
+ الخط -

شهدت المواجهة التي جمعت بين نادي إيفرتون وضيفه أستون فيلا، اليوم السبت، في ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الأسبوع الـ(23)، من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، مشاهد مؤسفة للغاية مع نهاية الشوط الأول.

واستطاع المهاجم الأرجنتيني، إميليانو بوينديا، تسجيل الهدف الأول لصالح أستون فيلا بالدقيقة الـ(48)، في الوقت البدل من الضائع بالشوط الأول، ليقرر الاحتفال مع رفاقه، لكن جماهير إيفرتون لم تتحمل رؤيتهم يُعبرون عن سعادتهم.

وقام أحد جماهير إيفرتون بإلقاء قارورة من العصير ضربت رأسي ماتي كاش وزميله لوكاس ديني، ليسقطا فوراً على أرضية ملعب "جوديسون بارك"، في مشاهد مؤسفة للغاية، تظهر الخروج عن الروح الرياضية، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن لوكاس ديني نجم إيفرتون السابق عانى كثيراً بعدما ضربت القارورة الثقيلة رأسه، وسط حالة من الاستغراب بين لاعبي أستون فيلا، نتيجة التصرف غير اللائق من قبل جماهير أصحاب الأرض.

وتابعت أن جماهير إيفرتون لم تكتفِ بقيام أحدها بهذه الفعلة البغيضة، بل قام الكثير منهم بإلقاء قوارير المياه والعصير تجاه لاعبي أستون فيلا، الذين سارعوا إلى مغادرة المنطقة، خوفاً من تعرضهم لإصابات خطرة، على مستوى الرأس.

واختتمت بأن رجال الأمن في ملعب "جوديسون بارك" سارعوا إلى البحث عن الذين قاموا بإلقاء القوارير تجاه لاعبي أستون فيلا، فيما وجه المذيع الداخلي في الملعب تحذيراً إلى جميع المشجعين بأن عليهم الالتزام بالروح الرياضية، وعدم رمي أي شيء في الملعب.

المساهمون