شاهد...نكتة بيل تثير الجدل وتعيد أخطاء الحارس كاريوس للأذهان

11 ديسمبر 2020
غاريث بيل نجم فريق توتنهام الجديد (Getty)
+ الخط -

بقي النجم الويلزي، غاريث بيل، وفياً لتقاليده عبر إثارة قضايا في كل مرة، إذ تهكّم على الحارس السابق لفريق ليفربول، لوريس كاريوس، الذي ارتكب أخطاء كثيرة في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2018 في العاصمة الأوكرانية كييف.

وشبّه بيل زميله الكوري الجنوبي، هيونغ مين سون، بالحارس كاريوس، عندما حاول صد تسديدة خلال التدريبات، إذ أفلتت الكرة من بين يديه على طريقة الحارس الألماني في المباراة النهائية التي شارك بها الويلزي وكان فيها رجلاً للمباراة بتسجيله هدفين.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الفيديو ووصفت نكتة بيل بغير المناسبة، خصوصاً أن أخطاء كاريوس بقيت كابوساً يتابعه في كل مكان منذ النهائي "المنحوس"، كما اعتبرت أن كلامه بعيد عن الروح الرياضية، رغم مرور 3 سنوت على المباراة.

وشهد نهائي "كييف" عدّة أحداث جعلته مميزاً، وذلك بداية بإصابة النجم المصري، محمد صلاح الذي غادر اللقاء بسبب تعرّضه لخلع على مستوى الكتف، إضافة إلى أخطاء كاريوس، وهدف بيل الذي كان من بين أحد أجمل الأهداف في نهائيات دوري أبطال أوروبا عبر مقصية سدّدها ببراعة كبيرة.

ويحرس لوريس كاريوس شباك يونيون برلين الألماني الذي استقدمه ليكون حارساً ثانياً للخبير أندرياس لوثه، كما كانت له تجربة فاشلة أخرى مع بيشكتاش التركي، الذي كرّر معه نفس خطأ المباراة النهائية في لقاءات الدوري، وهو الأمر الذي دفع بالفريق التركي لبيعه بعد تجربة لم تتعدّ موسمين.

المساهمون