سيميوني يُريد تحقيق حلمه بضم نجم ليفربول في "الميركاتو"

12 أكتوبر 2022
يريد سيميوني بناء خط هجومي ناري لنادي أتلتيكو مدريد (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

يعمل المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، على تحقيق حُلمه القديم، عبر الحصول على خدمات أحد نجوم فريق ليفربول الإنكليزي، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف موقع "تودو فيشاس" الإسباني، الثلاثاء، أن سيميوني طالب إدارة نادي أتلتيكو مدريد، بضرورة التحرك في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل ضم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنكليزي، حتى يُحقق المدرب الأرجنتيني حُلمه.

وتابع أن دييغو سيميوني يُريد ضم روبرتو فيرمينو إلى نادي أتلتيكو مدريد، حتى يكون أحد الأضلاع الهجومية الثلاثة للفريق الإسباني في الموسم القادم، ويساعد كلاً من البرتغالي جواو فيليكس والفرنسي أنطوان غريزمان، الذي اشترى "الروخيبلانكوس" عقده نهائياً.

وأوضح أن روبرتو فيرمينو بات أحد النجوم الذين يعتمد عليهم المدرب يورغن كلوب في نادي ليفربول، لكن ذلك لا يعني الحفاظ عليه في حال قدوم عرض جيد، ويبدو أن أتلتيكو مدريد هو الأقرب لضمه في الصيف المقبل.

واختتم بأن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تحافظ على الاتصالات مع وكيل أعمال النجم البرازيلي، حتى تتمكن من حسم الصفقة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، رغم أن نيوكاسل يونايتد يعمل أيضاً على ضم روبرتو فيرمينو.

المساهمون