سيميوني يستدعي الموهبة عدنان بن سعد.. وهذا مصيره مع المغرب

17 مايو 2023
مواهب مغربية تسعى لتمثيل أسود الأطلس (لورنس غريفذيس/Getty)
+ الخط -

يملك المغرب العديد من المواهب الشابة في صفوف العديد من الأندية الأوروبية، التي شرع الاتحاد المغربي لكرة القدم في التواصل معها عن طريق كشافيه المنتشرين في عدة دول داخل القارة العجوز، في الوقت الذي تحفزت عدة عناصر مؤخراً باللعب مع المنتخب المغربي، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه "أسود الأطلس" في نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022 بحضورهم في المربع الذهبي.

وفي الوقت الذي استدعى المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، دييغو سيميوني، اللاعب المغربي الشاب عدنان بن سعد، لخوض تدريباته مع الفريق الأول للأتلتيكو، حقق صاحب (17) سنة فقط، حلمه بالحضور مع زملاء الحارس السلوفيني يان أوبلاك، مثلما سبق لمواطنه عبد الله الريحاني لاعب رديف أتلتيكو مدريد وحضر رفقة الفريق الأول.

وحصل "العربي الجديد" الأربعاء، على معلومات من مسؤول داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم أكد من خلالها أن كشاف الاتحاد المغربي بإسبانيا ربيع تكسة يتابع تطور مستوى اللاعب عدنان بن سعد، ويعرف قدراته الفنية والبدنية، منذ انضمامه لصفوف نادي أتلتيكو مدريد تحت 18 سنة، قادماً من نادي مورسيا الإسباني.

وسيكون اللاعب عدنان بن سعد، الذي يشغل مركز مهاجم متاحاً من أجل الاعتماد عليه في صفوف المنتخب المغربي تحت 20 سنة، في الوقت الذي يتطلع اللاعب أن يتألق في صفوف منتخب بلده الأصلي المغرب رغم أنه ولد بمدينة مورسيا الإسبانية.

المساهمون