سيدات برشلونة يخطفن النجومية من الرجال في موسم تاريخي

23 ابريل 2022
سيدات برشلونة يُمتعن ويُبدعن هذا الموسم (إريك ألونسو/Getty)
+ الخط -

خطف فريق سيدات برشلونة الإسباني النجومية من فريق الرجال في واحد من المواسم التاريخية التي يصنعها حالياً نظراً للنتائج المُميزة التي حققها على الصعيدين المحلي والأوروبي والجماهيري أيضاً، فهل يُتابع العروض القوية ويُحقق لقب دوري أبطال أوروبا؟

فبعد حسم لقب الدوري الإسباني قبل النهاية بعدة جولات بعد النتائج التاريخية وبدون التعرض لأي خسارة، واصل فريق سيدات برشلونة عروضه القوية في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتفوق على فولسفسبورغ الألماني (5 – 1) الجمعة، في ملعب "كامب نو"، ليضع قدماً ونصفاً في المباراة النهائية.

وأثبت فريق سيدات برشلونة أنه من الأفضل في فئته حالياً وخطف النجومية من فريق الرجال ليس فقط على صعيد النتائج والأداء، بل على مستوى الدعم الجماهيري في مدرجات ملعب "كامب نو"، والذي تفوق على الحضور في مواجهات الفريق الأول.

ووصل الحضور الجماهيري في المباراة التي جمعت سيدات برشلونة وسيدات فولسفسبورغ الألماني في نصف نهائي دوري الأبطال، إلى حوالي 91,648 متفرجاً وهو أعلى حضور جماهيري في ملعب "كامب نو" خلال موسم 2021-2022.

واللافت أنّ ثاني أكبر حضور جماهيري لجمهور برشلونة هذا الموسم كان في مباراة لفريق السيدات أيضاً (91,553 متفرجاً في مواجهة سيدات ريال مدريد)، بينما احتلت مباريات فريق الرجال الأكثر جماهيرية المراكز من الثالث إلى الخامس.

وكان أعلى حضور جماهيري لفريق رجال برشلونة في مباراة ريال مدريد في الدوري (86,422 متفرجاً)، وفي المركز الثاني في مواجهة آينترخت فرانكفورت في ربع نهائي الدوري الأوروبي (79,468 متفرجاً)، وفي المركز الثالث ضد إشبيلية (76,112 متفرجاً).

المساهمون