سيبايوس يتورط مع ريال مدريد بعد تواصله مع الغريم التاريخي

08 ابريل 2023
ينتهي عقد سيبايوس في الصيف القادم (سيزار أورتيز/Getty)
+ الخط -

تورط داني سيبايوس مع نادي ريال مدريد، عندما كشفت وسائل الإعلام الإسبانية، عن تواصله خلال الفترة الماضية مع الغريم التاريخي لـ"الملكي"، نادي أتلتيكو مدريد حتى يرحل إليه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نهاية عقده مع الفريق الأبيض.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، السبت، أن داني سيبايوس حاول خيانة ناديه ريال مدريد، بعدما قام بالتواصل مع إدارة أتلتيكو مدريد، من أجل ترتيب رحيله إلى صفوف "الروخيبلانكوس" في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأوضحت أن الممثل القانوني لداني سيبايوس قام بالتواصل مع إدارة نادي أتلتيكو مدريد، من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات والوصول إلى اتفاق قانوني، يقضي بانتقال قائد خط وسط ريال مدريد إليهم في "الميركاتو" القادم.

وتابعت أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد لم تستجب نهائياً لطلب الممثل القانوني، واستمعت لما قاله في المكالمة الهاتفية، ولم ترد بعدها عليه، ما يعني عدم اهتمام "الروخيبلانكوس" بخدمات قائد خط وسط ريال مدريد.

واختتمت أن الممثل القانوني لداني سيبايوس يقوم بالفترة الحالية بالتواصل مع إدارات الأندية الإنكليزية، لكن المكالمة الهاتفية مع الغريم التاريخي لريال مدريد تجعل لاعب الوسط يتورط بشكل رسمي مع إدارة "الملكي"، التي ربما لن تقوم بتقديم عرض جديد لعقده، الذي ينتهي في الصيف المقبل.

المساهمون