سون يكشف سبب إصراره على البقاء في توتنهام بدل الدوري السعودي

17 يوليو 2023
سون نجم فريق توتنهام (تريفور كولينز/Getty)
+ الخط -

أكد اللاعب الكوري الجنوبي، سون هيونغ مين، لاعب نادي توتنهام الإنكليزي، أنّه كان يستطيع الرحيل إلى السعودية لمتابعة رحلته هناك، لكنه اختار البقاء في الفريق اللندني في الدوري الإنكليزي الممتاز، لتعويض الموسم الماضي المخيب للآمال.

ويعتبر سون من اللاعبين المميزين، بعدما كان قد خطف الأضواء في موسم 2021-2022 بتسجيل 23 هدفاً، قبل أن يتأثر الموسم الماضي بالإصابات التي أثّرت على الفريق أيضاً بعدما احتل المركز الثامن في البريميرليغ.

وقال سون في مؤتمر صحافي في بيرث الاثنين: "ربما لو أردت الذهاب إلى هناك سأكون هناك وليس هنا. أحب لعب كرة القدم، ومن الواضح أن المال مهم أيضاً، لكني أحلم باللعب في الدوري الإنكليزي، ولا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن أفعلها".

وتابع: "عانيت بدنياً في الموسم الماضي. هذا ليس سوني الذي أعرفه، لذا أريد أن أثبت هذا الموسم أني سوني الذي نعرفه جميعاً. أريد أن أثبت ذلك لنفسي وأريد رد الجميل لفريقي".

وختم بالقول: "بالسبة للسعودية، فمن الواضح أن العديد من اللاعبين يذهبون لهناك في الوقت الراهن وهو أمر مثير للاهتمام، لكن الدوري الإنكليزي لا يزال حلماً بالنسبة لي وأتطلع لمواصلة اللعب فيه".

المساهمون