سون واحتفال "سبايدر مان"... السرّ الخفي للطريقة الجديدة

05 ديسمبر 2021
قرر سون اعتماد طريقة احتفال جديدة (Getty)
+ الخط -

فاجأ النجم الكوري الجنوبي، هيونغ مين سون، مهاجم نادي توتنهام الجماهير الرياضية، بطريقة احتفاله بهدفه في المواجهة، التي قاد فيها كتيبة المدرب كونتي، إلى الفوز على ضيفه نوريتش سيتي، اليوم الأحد، بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الـ(15)، في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتمكن المهاجم الكوري الجنوبي، هيونغ مين سون، من تسجيل الهدف الثالث لمصلحة توتنهام في الدقيقة الـ(77)، من عمر الشوط الثاني في المواجهة، ليطلق العنان لمشاعره، حتى يُعبر عن فرحته بإحراز هدفه.

لكن صاحب الـ(29 عاماً)، قرر الاحتفال على طريقة بطل الفيلم الشهير "سبايدر مان"، بعدما بسط يده مع شدهما قليلاً، وكأنه "عنكبوت" يرسل شباكه صوب خصومه، لينضم بعدها نجوم توتنهام إلى المهاجم الكوري الجنوبي.

احتفال الكوري الجنوبي، هيونغ مين سون، يعود إلى أنه من عشاق الفيلم الشهير "سبايدر مان"، وبطله البريطاني توم هولاند، الذي قام بزيارة نادي توتنهام قبل عدة أيام، من أجل لقاء نجمه المُفضل في عالم كرة القدم.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وعبّر هيونغ مين سون، عن سعادته الكبيرة بلقاء بطل فيلمه المُفضل، بعدما قام بتوقيع قميصه الخاص، الذي يحمل رقم 7، واسم الممثل البريطاني، توم هولاند، بالإضافة إلى الاحتفال على طريقته أثناء جلسة التصوير.

بدوره، لم ينسَ الممثل البريطاني الشهير، توم هولاند، من ترك تذكار شخصي، للنجم الكوري الجنوبي، هيونغ مين سون، بعد أن قام بإعطاء مهاجم توتنهام، لعبة صغيرة تظهر "سبايدر مان"، مع التوقيع عليها.

وبفضل تألق النجم الكوري الجنوبي، هيونغ مين سون، تمكن نادي توتنهام من رفع رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما بقي نوريتش سيتي متذيلاً للترتيب العام، عند 10 نقاط فقط.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 433 (@433)

 

 

المساهمون