سون قائداً جديداً لتوتنهام.. كين رحل ولوريس على وشك المغادرة

12 اغسطس 2023
سون واحد من اللاعبين المميزين في توتنهام (جاك فيني/Getty)
+ الخط -

قرر نادي توتنهام الإنكليزي، تعيين الكوري الجنوبي، هيونغ-مين سون، قائداً جديداً له، اليوم السبت، وذلك تزامناً مع انضمام النجم الإنكليزي هاري كين لنادي بايرن ميونخ الألماني.

وكان من المتوقع أن يصبح هاري كين القائد الأول للفريق اللندني، مع اقتراب رحيل الحارس الفرنسي هوغو لوريس، بسبب تقدمه في السن، والتعاقد مع الحارس الإيطالي غولييلمو فيكاريو من إمبولي.

وبذلك بات سون قائد الفريق، وهو يعد واحداً من نجوم الفريق حالياً، بعدما قدم في السنوات الماضية أداءً استثنائياً، لا سيما الموسم ما قبل الماضي، حين سجل 23 هدفاً في 35 مباراة.

وإلى جانب سون صاحب الـ31 عاماً، سيكون كلّ من جيمس ماديسون والأرجنتيني كريستيان روميرو قائدين بديلين، للاعب الكوري الجنوبي الذي وصل للسبيرز في عام 2015.

وقال سون في فيديو نشره توتنهام على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "هو شرف كبير أن أحمل شارة القيادة في هذا النادي الكبير، كانت مفاجأة كبيرة ولحظة فخر بالنسبة لي، سبق أن قلت للاعبين إن كل واحد يشعر كأنه قائد داخل وخارج الملعب".

يُذكر أن لوريس بات قريباً من ترك النادي، بعدما كان قد أصيب في الموسم الماضي وغاب عنه حتى النهاية، وهو الذي قدم الكثير للفريق لسنوات ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا في 2019، وخسر أمام ليفربول بنتيجة 2-0.

المساهمون