سنغالي يستحضر إبداع الخزري بهدف عابر للقارات في الدوري التونسي

06 ابريل 2022
لاعب الترجي الجرجيسي تألق رغم الهزيمة (العربي الجديد)
+ الخط -

شهدت مباريات الأسبوع الثاني عشر، من المرحلة الثانية من الدوري التونسي لكرة القدم، الأربعاء، تألق لاعب فريق الترجي الجرجيسي، دومنيك الذي أحرز أجمل أهداف مسابقة الدوري المحلي هذا الموسم.

وكان لاعب الوسط السنغالي، أساسياً في المباراة التي نزل خلالها فريقه ضيفاً على مستقبل سليمان، حيث فرض نفسه في حسابات المدرب منير راشد بعد انضمامه إلى الفريق في الميركاتو الشتوي.

وتمكن دومنيك في منتصف الشوط الأول، من هزّ شباك الحارس رامي الجريدي صاحب الخبرة الكبيرة، بهدف من منتصف الميدان إذ استغل تقدم الحارس ليغالطه بكرة مميزة من مسافة بعيدة ليعدل النتيجة 1ـ1، قبل أن ينجح المستقبل في إضافة هدف ثان في الشوط الثاني من اللقاء.

ويشبه الهدف في تفاصيله، إبداع النجم التونسي، وهبي الخزري، هذا الموسم مع فريقه سانت إتيان الفرنسي عندما سجل هدفاً من مسافة بعيدة للغاية، في بداية هذا الموسم في الدوري الفرنسي يُعتبر من أجمل الأهداف في الدوريات الأوروبية إلى حد الآن.

ومن النادر مشاهدة مثل هذه الأهداف في مباريات الدوري التونسي خاصة مع ارتفاع درجة الحماس في المباريات مع اقتراب النصف الأول من الموسم من نهايته، كما أن اللاعب السنغالي أثبت مهاراته العالية في التسديد رغم ضغظ النتيجة بما أن فريقه يصارع من أجل تفادي النزول المباشر.

المساهمون