سقوط غريب لعشرات الدراجين في سباق هولندي.. وهذا هو السبب؟

14 ابريل 2022
تعرض السائقون لموقف مُحرج وحادث قاسٍ (Getty)
+ الخط -

شهد سباق الدراجات الهوائية "فليش برابانسون"، في مدينة لوفين الهولندية، حادثة خطيرة بعد أن تسببت سيارة حاملة للدراجات في اصطدام عدة دراجين، خلال محاولتها تجاوزهم من أجل تفادي إزعاجهم في طريق ضيق، لكن وقع ما لم يكن في الحسبان، ولحسن الحظ أن الضحايا خرجوا بإصابات طفيفة.

وانتشر فيديو على الحساب الرسمي لقناة يوروسبورت الفرنسية، يُظهر لحظة سقوط بطل العالم الفرنسي جوليان ألافيليب، بعد أن اصطدم به الدراج برايان كوكار الذي حاول تفادي السيارة المسرعة.

والسيارة هي لفريق ألافيليب، لكنه لم يكن ضحيتها الوحيد، إذ اصطدم دراج آخر بالسيارة بعد أن خفضت سرعتها فجأة، بينما تأثر عشرات الدراجين بالفوضى وتهاووا الواحد تلوى الآخر في مشهد مرعب.

وأكد موقع راديو "أر أم سي سبورت" الفرنسي أن البطل الفرنسي الشهير يعاني من كدمات في المرفق، وضيع على نفسه فرصة الفوز قبل بلوغ خط الوصول بمسافة 20 كيلومتراً، لكنه واصل إلى غاية النهاية متحدياً الآلام التي شعر بها.

ويمتد السباق، الذي تحتضنه هولندا، على مسافة 205 كيلومترات، يسير عليها المتسابقون عبر مراحل، فحملت المرحلة الأخيرة حادثاً جعل ألافيليب يضيع فرصة أخرى، وهو الذي انسحب من سباق ميلانو سان روميو، الشهر الماضي، بسبب معاناته من وعكة صحية مفاجئة في التنفس والقفص الصدري.

المساهمون