سفيان أمرابط بين خيارين: حلم برشلونة ورغبة عملاق "البريميرليغ"

04 يونيو 2023
لفت أمرابط الأنظار إليه في الدوري الإيطالي (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

أصبح النجم المغربي، سفيان أمرابط، قائد خط وسط فيورنتينا الإيطالي، بين خيارين كبيرين، قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية، بعدما دخل عملاق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بشكل رسمي، حتى ينافس برشلونة على "أسد الأطلس".

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأحد، فإن المدرب تشافي هيرنانديز، طالب إدارة نادي برشلونة بسرعة الحصول على عقد سفيان أمرابط من فيورنتينا الإيطالي، لكن الفريق الكتالوني اصطدم بتأخير رابطة "الليغا" في الرد على الخطة المالية للبرسا.

وتابعت أن تأخير رد رابطة "الليغا" على برشلونة، جعلت إدارة الرئيس خوان لابورتا عاجزة عن حسم أي صفقة حتى الآن، وهو الأمر الذي استغله مانشستر يونايتد الإنكليزي، الذي سارع خلال الساعات الأخيرة بالتواصل مع سفيان أمرابط.

وتابعت أن مانشستر يونايتد الإنكليزي يريد حسم صفقة سفيان أمرابط، بطلب من المدرب الهولندي إريك تين هاغ، لكن النجم المغربي، يريد الانتظار قليلاً من أجل تحقيق حلمه، وهو الانضمام إلى نادي برشلونة الإسباني.

كما واختتمت أن سفيان أمرابط، سيقوم بإعطاء مهلة لنادي برشلونة طوال الفترة القادمة، وفي حال عدم قدرة الفريق الكتالوني على حسم الصفقة بشكل رسمي، فإنه سيجد نفسه مضطراً لقبول العروض المقدمة لقائد خط وسط منتخب المغرب.

المساهمون