سترة تُنهي آمال دراج فرنسي في طواف باريس ـ نيس

07 مارس 2024
الدراج الفرنسي تعرض إلى حادث غريب (أليكس برودواي/Getty)
+ الخط -

تسببت سترة في إنهاء آمال دراج فرنسي في حصد مركز جيد في طواف باريس ـ نيس، وذلك بعد تعرضه إلى حادث، الأربعاء، خلال المرحلة الرابعة، حيث فقد التوازن وسقط أرضاً وبالتالي خسر وقتاً ثميناً رغم أنه كان يُراهن على هذه المرحلة من أجل تحسين الترتيب وحصد مركز جيد في الترتيب العام.

ونقل موقع "يورو سبورت"، الفرنسي، تفاصيل الحادث الطريف الذي كان ضحيته ديفيد غودو، وجعله ينهي المرحلة بفارق 6 دقائق، عن صاحب المركز الأول، وبالتالي فقد منطقياً كل آماله في التألق وحصد مركز جيد بنهاية الطواف بسبب الحادث.

وحصل الحادث قبل 23 كيلومتراً من نهاية السباق، وذلك عندما حاول صاحب 27 عاماً خلع السترة دون أن يكون حذراً، ولهذا فقد التوازن وحاول الاستعانة بأحد الدراجين من أجل تفادي السقوط، غير أن محاولته كانت فاشلة بالنظر إلى صعوبة الموقف، ووجوده في منطقة صعبة.

واعترف الدراج الفرنسي بأنه ارتكب خطأ لا يغتفر، بما أن قرار خلع السترة كان خاطئاً وكان عليه أن يكون حذراً وأن يختار المكان المناسب للقيام بهذا الأمر، ولكنه تسرّع وكلفه ذلك سقوطاً قوياً قد يؤثر أيضاً في مستواه خلال بقية المراحل.

وكان الفرنسي قد حل ثانياً في هذا الطواف في العام الماضي، وحسب ما ذكره الموقع الفرنسي، فقد كان يعتقد أن بدايته الفعلية هذا الموسم ستكون من المرحلة الرابعة غير أنه ارتكب خطأ أنهى آماله في التألق وإعادة نجاحه السابق.

دلالات
المساهمون