سبب غريب يزيد متاعب زيدان.. مباراة تشلسي من دون ظهير أيسر

28 ابريل 2021
زيدان يواجه مشكلة كبيرة على مستوى الغيابات (Getty)
+ الخط -

يواجه المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، مشاكل كثيرة صاحبته في الفترة الأخيرة بغياب عدّة لاعبين مصابين، غير أن الوضعية مرشحة لأن تسوء أكثر، بعد أن اختار مكتب ترشيحات جهوي المدافع البرازيلي مارسيلو ليكون حاضراً في الانتخابات.

وكشفت صحيفة "إل موندو" الإسبانية، أن مكتب الانتخابات الجهوية التي ستقام في 4 مايو/أيار المقبل، قد اختار مارسيلو ليكون حاضراً خلال العملية الانتخابية، وذلك يوماً قبل قمة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشلسي الإنكليزي.

ويأمل زيدان استرجاع ظهيره الأيسر الفرنسي، فيرلان ميندي، قبل هذا الموعد الهام، خاصة أن حضور مارسيلو في المباراة التي ستُلعب يوماً بعد الانتخابات يبقى محل شكوك كبيرة، إذ يعمل النادي المدريدي على إقناع المكتب الانتخابي من أجل قبول استثناء قانوني.

ويرفض المجلس الانتخابي للعاصمة مدريد السماح لمارسيلو، الذي وافق على حضور الانتخابات في وقت سابق، بأن يسافر مع ناديه في الرحلة الجماعية، باعتبار أنه قادر على التوجه نحو لندن يوم المباراة ثم المشاركة بها لقرب المسافة بين البلدين.

وفي المقابل، لن يتجاوز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بروتوكول الوقاية من تفشي فيروس كورونا بسهولة، إذ يشترط خضوع جميع اللاعبين لفحوصات قبل المباريات، وهو ما يجعل فرضية غياب مارسيلو أقرب من الواقع.

ولم ينجح محامو النادي "الملكي" في الدفاع عن حق فريقهم والاستفادة من خدمات اللاعب، حيث رفض المجلس الانتخابي جميع الحجج التي قدموها له، في حين سيطعن ريال مدريد على القرار القضائي الصادر ضده.

المساهمون