سان جيرمان يضع نجم توتنهام هدفاً رئيسياً في "الميركاتو" الشتوي

11 ديسمبر 2020
يريد باريس سان جيرمان تعزيز صفوفه في الميركاتو (جوليان ماتي/Getty)
+ الخط -

تعمل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على تعزيز صفوف الفريق في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، التي تنطلق في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، من خلال الحصول على نجم فريق توتنهام الإنكليزي.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن باريس سان جيرمان يسعى للحصول على خدمات النجم الإنكليزي ديلي ألي لاعب توتنهام، الذي رفضت إدارته عرضاً تقدم به بطل الدوري الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وتابعت أن باريس سان جيرمان واثق من قيام إدارة توتنهام بالسماح للنجم ديلي ألي بمغادرة الفريق في سوق الانتقالات الشتوية، بعدما أصبح حبيس دكة البدلاء، نتيجة استبعاده من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضحت أن النجم الإنكليزي ديلي ألي يشعر بقدرته على العودة مرة أخرى إلى مستواه الكبير الذي كان يقدمه مع توتنهام في البطولات المحلية والقارية، لكنه يدرك أنه لن يستطيع فعل ذلك مع ناديه الحالي، لذلك يبحث عن فرصة جديدة.

وختمت أن باريس سان جيرمان قام بالتحضير لتقديم عرضه الجديد لإدارة توتنهام، من أجل الحصول على عقد ديلي ألي، الذي كان قريباً من الانتقال إلى صفوف الفريق الفرنسي في مناسبتين.

يُذكر أن ديلي ألي صاحب الـ 24 عاماً، قد شارك مع نادي توتنهام في 8 مواجهات، منذ انطلاق الموسم الحالي 2020/2021، لكنه لم يلعب سوى في مباراتين فقط في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون