ساديو ماني يثير القلق في بايرن ميونخ قبل مواجهة السيتي بالأبطال

23 مارس 2023
يعاني ماني مع بايرن ميونخ في الموسم الحالي (كريستوف ساتيش/فرانس برس)
+ الخط -

أثار النجم السنغالي ساديو ماني القلق في صفوف الجهاز الفني وإدارة نادي بايرن ميونخ، بعدما قدم عرضاً سيئاً في المواجهة التي خسرها العملاق "البافاري" بهدفين مقابل هدف وحيد أمام باير ليفركوزن، السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الخميس، أن إدارة بايرن ميونخ تشعر بالقلق الشديد لوضع نجمها السنغالي ساديو ماني، الذي كلف خزائنها المالية 35.1 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، ولم يستطع تقديم ما فعله مع فريقه السابق ليفربول حتى الآن.

وتابعت أن إدارة بايرن ميونخ أصبحت قلقة على ساديو ماني، الذي يكافح حتى يجد مكانه في تشكيلة المدرب يوليان ناغلسمان، بعدما عاد من الإصابة القوية التي تعرض لها، وحرمته من المشاركة في مونديال قطر.

وأوضحت أن ساديو ماني لم يستطع العودة إلى تألقه الكبير الذي أظهره مع ليفربول، وباتت وسائل الإعلام الألماني تراقب معاناته في التدريبات التي يخوضها مع بايرن ميونخ، ما يعني أن السنغالي ليس لائقاً بشكل كامل.

وأردفت أن الجهاز الفني لنادي بايرن ميونخ يشعر بالخوف الشديد، لأن المدرب ناغلسمان يخشى أن الإصابة قد تسببت في أضرار طويلة المدى، ولم تعد الجماهير تشاهد انطلاقات ساديو ماني السريعة.

واختتمت أن المدرب ناغلسمان بات يخشى من فقدان ماني لمكانه الأساسي مع بايرن ميونخ، الذي تنتظره مباراة صعبة للغاية في شهر أبريل/نيسان القادم ضد مانشستر سيتي، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

المساهمون