زيدان يوجه رسالة مُباشرة إلى مبابي: ستصنع التاريخ

08 يونيو 2024
تحدث زيدان عن رأيه في انتقال مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- زين الدين زيدان يثني على انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، متوقعًا له مستقبلاً باهرًا وإمكانية تحقيقه لجائزة الكرة الذهبية.
- مبابي ينضم إلى ريال مدريد بعقد يجعله الأعلى أجرًا في الفريق براتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.
- العقد يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو ويمنح مبابي 70% من حقوق صوره، مؤكدًا على قيمته الكبيرة للنادي الملكي.

وجه أسطورة الكرة الفرنسية، ومدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، زين الدين زيدان (51 عاماً)، رسالة مباشرة إلى مواطنه، كيليان مبابي، بعدما حسمت إدارة الفريق الملكي صفقة انتقال المهاجم الشاب، قبل عدة أيام، قادماً من باريس سان جيرمان، الذي ساهم في قيادته إلى تحقيق ثنائية الدوري وكأس فرنسا، هذا الموسم.

وقال زيدان، في تصريحاته لشبكة تيليفوت الفرنسية، اليوم السبت، عن رأيه في انتقال النجم كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بعد نهاية رحلته مع فريق باريس سان جيرمان: "سيصنع التاريخ، بعدما أصبح في المكان المناسب، ومن وجهة نظري، فإنه سيتفوق على الجميع"، في إشارة واضحة إلى قربه من تحقيق حُلمه، وهو الظفر بجائزة الكرة الذهبية، التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، لأفضل لاعب في العالم.

وذكرت الشبكة أن تصريحات زين الدين زيدان (51 عاماً)، تأتي بعد أيام قليلة، من إتمام إدارة نادي ريال مدريد صفقة انتقال النجم الفرنسي، كيليان مبابي، إلى صفوف الفريق الملكي، إذ سيحصل المهاجم الشاب على راتب سنوي يُقدر بنحو 30 مليون يورو، بجانب المكافآت الإضافية، ما يجعله صاحب الراتب الأعلى في الفريق الإسباني.

وأشارت إلى أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، وضعت شرطاً جزائياً في عقد كيليان مبابي، يُقدر بنحو مليار يورو، وهو الأمر نفسه بالنسبة إلى جميع المواهب الشابة في الفريق الملكي، بالإضافة إلى حصول مبابي على 70 بالمائة من حقوق صوره، فيما ستذهب 30 بالمائة إلى بطل الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون