زيدان مع عملاق "البريمييرليغ".. فهل تكتمل الصفقة؟

02 مارس 2023
تترقب الجماهير عودة زيدان لعالم التدريب (دانييل ليل/فرانس برس)
+ الخط -

وجد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فرصة للإشراف على أحد الأجهزة الفنية لعملاق الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما عبر أسطورة ريال مدريد السابق عن رغبته بالعودة إلى عالم التدريب، الذي ابتعد عنه منذ قرار استقالته من "الملكي".

وكشف موقع "سبورتس" الفرنسي، الخميس، أن إدارة نادي تشلسي الإنكليزي بقيادة رجل الأعمال الأميركي تود بوهلي، وضعت المدرب زين الدين زيدان على رأس أولوياتها من أجل الإشراف على الجهاز الفني لـ"البلوز".

وتابعت أن إدارة تشلسي ستقيل المدرب غراهام بوتر، وترى في زين الدين زيدان الشخص المناسب الذي سيعمل على إنقاذ "البلوز" من المعاناة التي يعيشها الفريق في الموسم الحالي، رغم الأموال الكثيرة التي دفعت في الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية والشتوية.

وأردفت أن إدارة تشلسي تعلم جيداً مدى صعوبة إقناع زين الدين زيدان بالموافقة على تدريب "البلوز"، لكنها تعتمد على تصريحاته التي أطلقها في الشهر الماضي، عندما عبّر عن رغبته بالعودة مرة أخرى إلى عالم التدريب.

واختتمت أن إدارة تشلسي تطمح بموافقة زيدان على العرض المقدم له، خاصة بعدما فشل أسطورة ريال مدريد بتحقيق حلمه بالإشراف على الجهاز الفني لمنتخب فرنسا، الذي جدد الثقة بمديره الفني ديدييه ديشان.

فرق
المساهمون